JCI

من نحنا

مستشفى أن أم سي التخصصي السلام

يوفر مستشفى NMC التخصصي السلام أحدث تجربة رعاية صحية على مستوى عالمي لجميع المرضى ، ولدى المستشفى نظام رعاية صحية متكامل يلبي احتياجات جميع الفئات السكانية في جميع مناطق المملكة. عام 2016 ، يعمل مستشفى السلام NMC التخصصي بسعة 100 سرير بأحدث التقنيات في الشرق الأوسط ، ويضم المستشفى فريقًا كاملًا من الأطباء السعوديين وغير السعوديين كإضافة قوية للمجموعة. تم اعتماد مستشفى السلام في عام 2019 من قبل المجلس المركزي السعودي لاعتماد مؤسسات الرعاية الصحية (CBAHI) ، وتم تجهيز مستشفى السلام NMC التخصصي بأحدث التقنيات ويتم تدريب طاقمها الطبي على أفضل ممارسات الرعاية الصحية العالمية التي تقدم رعاية صحية عالية الجودة ليس فقط أولئك الذين يعيشون في العاصمة ولكن المرضى من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

Watch Our Intro

رسالتنا

نحن ملتزمون كمستشفى خاص ثانوي متعدد التخصصات لتقديم خدمات رعاية صحية آمنة وعالية الجودة.

رؤيتنا

أن نكون مستشفى موثوقًا ومعتمدًا في تقديم خدمات الرعاية الصحية الفريدة والمتميزة في المملكة العربية السعودية.

لركائز الخمس لبرنامجنا الطبي هي امراض القلب ، طب الطوارئ ، الرعاية الحرجة ، صحة الأم والطفل ، أمراض الجهاز الهضمي وجراحة السمنة. الانتقال بالتوازي مع التطورات السريعة في مجال الرعاية الصحية ، يوجد بالمستشفى أربع غرف عمليات ، وحدة التصوير بالرنين المغناطيسي ، وحدة التصوير المقطعي وقسم المختبر المتقدم. قسم الأشعة الحديث مجهز بالتكنولوجيا والأجهزة الطبية الحديثة التي تدعم عمل الأطباء وتمكين إجراءات التشخيص على مدار 24 ساعة. خدمات المختبر الطبي بالمستشفى متوفرة للإسعاف والأقسام الداخلية بالمستشفى. يقدم قسم المختبر خدمات بأعلى المعايير من حيث الجودة والسلامة الدولية من خلال نظام أتمتة ما قبل التحليل. تم بناء المستشفى لاستيعاب 100 سرير في المستشفى ويمكن الوصول إليه بسهولة من طريق مكة (خريص) وطريق الإمام الشافي. إنه بمثابة مركز إحالة للعيادات المحيطة مع خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة وشبكة متكاملة من خدمات الإسعاف. يشتمل على أحدث 25 وحدة من وحدات العناية المركزة في المستشفيات (وحدة العناية المركزة ،وحدة العناية المركزة للمواليد) ، وحدة القلب المتخصصة مع غطاء مكثف على مدار الساعة. فريق مكون من أكثر من 90 طبيبًا يتكون من استشاريين وأخصائيين متعددي اللغات. نحن نقدم أفضل رعاية سريرية في البلاد بما في ذلك برامج التصميم الخاصة على النحو المذكور أدناه الرعاية على المدى الطويل الرعاية المنزلية برنامج هلا بيبي خدمات المسار السريع فحص الرخصة الفحص الطبي الشامل الفحص الطبي للإقامة نظام ولادة الماء لقسم الولادة

عيادات أن أم سي السلام

تأسست في عام 1979. يقدم المركز خدمات متميزة على مدار الساعة لعملائه. يستخدم المركز معدات وتقنيات حديثة لعلاج المرضى. ويشمل أيضا جميع التخصصات الطبية. يوفر العديد من التخصصات ، بما في ذلك طب الأطفال ، أمراض النساء والتوليد ، طب الأسنان ، الأمراض الجلدية ، العلاج الطبيعي ، المختبر ، الأشعة ، التي تم تجهيزها بأحدث المعدات ، وصيدلية تعمل على مدار 24 ساعة.

عيادان أن أم سي إشبيليا

تأسست في عام 2003 في حي إشبيلية ، وهي واحدة من أوائل العيادات التي تقدم خدمات طبية متكاملة في المنطقة. تشمل العيادات جميع التخصصات الطبية بما في ذلك أقسام طب الأطفال ، أمراض النساء والولادة ، طب الأسنان ، أمراض الرئة ، الأمراض الجلدية ، الجراحة ، أخصائي أمراض المسالك البولية ، طب وجراحة العيون ، جراحة العظام ، قسم الطوارئ ، قسم المختبر والأشعة.

حول أن أم سي للرعاية الصحية

أن أم سي للرعاية الصحية هي أكبر شركة رعاية صحية خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحتل المرتبة الأولى بين مقدمي خدمات الخصوبة الرائدين في العالم. على مدى السنوات الأربع والأربعين الماضية ، كسبت أن أم سي ثقة الملايين ، وذلك بفضل رعايتها الشخصية والاهتمام الحقيقي والتزامها الصادق برفاه المريض بشكل عام. كانت أن أم سي أول شركة من أبوظبي تدرج أسهمها في بورصة لندن للأوراق المالية وهي الآن جزء من مؤشر أف تي اس اي 100 بريموم ، وهو نادي متميز يضم أفضل 100 شركة من الشركات الكبرى من حيث القيمة السوقية. لقد سمحت لنا عمليات الاستحواذ الإستراتيجية لـ أن أم سي إلى جانب مؤسساتها القديمة بسد فجوة الخدمة في نظامنا لتقديم الرعاية الصحية وتقديم رعاية مستمرة للمرضى اليوم ، وضعت الشركة المكونات الرئيسية في مكانها لإنشاء شبكة رعاية صحية خاصة قوية ومتعددة الرؤوس ومتعددة العلامات التجارية مع قابلية التوسع والمرونة لتنمية عملياتنا في المستقبل. مع فريق مكون من أكثر من 2000 طبيب و 20000 من المساعدين الطبيين وموظفي الدعم ، تمتلك أن أم سي وتدير أكثر من 200 مرفق رعاية صحية تشمل المستشفيات والمراكز الطبية ومرافق الرعاية طويلة الأجل ومراكز الجراحة النهارية وعيادات الخصوبة والخدمات الصحية المنزلية. كل عام ، يتم علاج أكثر من 8.5 مليون مريض من قبل أطباء أن أم سي في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعمان والمملكة المتحدة وإسبانيا وإيطاليا والدنمارك وسلوفاكيا ومصر والبرازيل وكولومبيا.